RealPlayer 18.1.9.106 برنامج ريل بلاير

ترخيص البرنامج Trial
اسم البرنامج RealPlayer 18.1.9.106 برنامج ريل بلاير
الحجم 62.1 MB - السعر : 4.99 € - المطور : RealNetworks
تحديث البرنامج
التقيم
بواسطة (0) مقيم

RealPlayer 18.1.9.106 برنامج ريل بلاير

برنامج ريل بلاير ويندوز تشغيل الاغاني والفيديوهات على الكمبيوتر ويعتبر افضل برنامج تشغيل موسيقى على الاطلاق مع مميزات كبيرة

RealPlayer تحميل ريل بلاير باحدث اصدار للويندوز نعود إليكم مع واحد من أفضل بل وأقدم برامج تشغيل ملفات الميديا المختلفة سواء كانت ملفات صوتية واغانى أو ملفات مرئية مثل الفيديوهات، مع عملاق تشغيل ملفات الملتيميديا برنامج ريلا بلاير 2017 RealPlayer والذي يتيح لك الحصول على تجربة مشاهدة عالية الجودة للفيديوهات المفضلة لديك وسماع الأغاني والموسيقى التي تريدها بوضوح تام .

تشغيل ملفات الميديا من أي مكان

برنامج ريل بلاير RealPlayer بنسخته الجديدة أصبح يوفر مساحات تخزين على شبكة الإنترنت من أجل السماح للمستخدم بالحفاظ على الموسيقى والفيديوهات الخاصة به وتشغيلها من أي مكان متوفر به الإنترنت مع إمكانية مشاركة تلك الملفات مع الأصدقاء أو تشغيلها عبر الأجهزة المختلفة بدون مشكلة.

يدعم كافة الصيغ

الجديد في برنامج RealPlayer ريال بلاير أن النسخة الجديدة من البرنامج العملاق يمكنها الآن تشغيل كافة ملفات الملتيميديا بكل سهولة ودون الحاجة لتثبيت المزيد من الأكواد وبرامج التشغيل الأخرى حيث أصبح يدعم برنامج ريل بلاير العديد من صيغ ملفات الميديا ومنها FLV, MP3, MP4, 3GP, AVI, WAV, MOV, WMA, WMV, RM.

الواجهة والإعدادات

في السابق كانت عملية تثبيت البرنامج RealPlayer والإعدادات الخاصة به مملة وطويلة ولكنها الآن أصبحت أكثر سلاسة كما أن الواجهة الخاصة بالبرنامج في النسخة الأحدث تم إعادة تصميمها لنرى واجهة جديدة وجذابة ويمكن لأي مستخدم التعامل معها مهما كان مستوى خبرته.

لا حاجة لبرامج تحميل

ربما لا تحتاج لبرنامج مثل داونلود مانجر بعد الآن في تحميل فيديوهاتك وأغانيك المفضلة لأن برنامج ريل بلاير يسمح لك بمشاهدة ملفات الملتيميديا من على الإترنت مع إمكانية تحميل تلك الملفات على جهازك بشكل سريع وبسيط.

محطات إذاعية وراديو

إذا كنت من هواة الإستماع لمحطات الراديو فبرنامج RealPlayer ريل بلاير يقدم لك ميزة الإستماع لآلاف المحطات والإذاعات مع إمكانية تحميل الأغاني المفضلة لديك من تلك المحطات أو الإستماع إليها أونلاين دون تهنيج أو تقطيع في الصوت.

في الختام، برنامج ريل بلاير هو بالتأكيد من أقوي برامج تشغيل الوسائط المتعددة وهو مجهز بأدوات وميزات إحترافية تمكن المستخدم من تشغيل ملفات الفيديو والصوت بجودة عالية مع إمكانية مشاهدة أشرطة الفيديو والاستماع للأغاني عبر الإنترنت وتحميلها بعد ذلك على الكمبيوتر بكل سهولة والكثير من المتعة مع أقدم وأفضل برامج الميديا التي يمكن تجربتها مجانا.

نظام التشغيل Windows 7 • Windows 7 64 bit • Windows 8 • Windows 8 64 bit • Windows 10 • Windows 10 64 bit
5 / 0      0